JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

ماتشا اكس Matcha X Unicity

ماتشا اكس Matcha X


هل تعرف "شاي الماتشا" ؟؟؟

“الماتشا” الشاى الأخضر اليابانى يتفوق على النوع العادى 5 أضعاف.. ينشط الجسم ويساعدك على التخلص من السمنة ويقوى الذاكرة والتركيز.. ويحميك من أمراض القلب والتسوس ونزلات البرد.. ويعمل كمضاد للالتهابات.


الماتشا Matcha تعنى حرفيًا باللغة اليابانية “مسحوق الشاى”، وهو يعد من أجود أنواع الشاى اليابانى الأخضر، ويختلف عن الشاى الأخضر التقليدى الذى نعرفه جميعاً، وغالباً ما يتم تناوله فى الاحتفالات والمناسبات اليابانية.
الماتشا أفضل من حيث القيمة الغذائية.


ومن الفوائد الصحية المثيرة لشاي الماتشا، وذلك حسبما نشر مؤخراً بموقع “رعاية الصحة” الأمريكي:


1. يعزز طاقة الجسم ويجعل الإنسان يشعر بالنشاط والحيوية، نظراً لأنه غنى جداً بالحمض الأمينى “L-Theanine”.

2. يحد من فرص إصابتك بنزلات البرد والأنفلونزا، نظراً لأنه يحتوى على مستويات عالية من مضادات الأكسدة، والتى تساهم فى تعزيز الجهاز المناعى.

3. يتمتع بخواص مضادة للالتهابات، ويمكن إضافته إلى مكونات ماسك الوجه ليعمل على تهدئة البشرة وتعزيز صحتها.

4. يساعد على التخلص من الوزن الزائد نظراً لاحتوائه على مركب “EGCG”، والذى ينتمى إلى عائلة الكاتيكين، ويحفز أكسدة الدهون ويساعد على حرقها.

وكشفت دراسة طبية حديثة نشرت بالمجلة الطبية “american journal of clinical nutrition” أن تناول كوبين من شاى الماتشا يساهم فى تسريع عملية التمثيل الغذائى وحرق الدهون بنسبة 4% على مدار 24 ساعة من تناوله مع الحمية الغذائية المشددة وممارسة الرياضة.

5. يساهم فى تعزيز صحة الأسنان ومنحك ابتسامة جميلة ورائعة، حيث تساهم مادة “EGCG” فى تثبيط تراكم البكتيريا التى تلتصق باللثة والأسنان.

6. يساهم فى الوقاية من أمراض القلب وتعزيز صحته، نظراً لفاعليته فى خفض الضغط الدموى المرتفع وخفض مستويات الكولسترول بالدم.

للإستفسار واتساب: https://wa.me/971544831108
متوفر في: الإمارات - السعودية - عمان - الأردن - المغرب - مصر



الاسمبريد إلكترونيرسالة